سوريا الله حاميها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا الله حاميها

اهلا و سهلا بكم في المنتدى الخاص لحلف سوريا FN

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قرار رئاسي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

المساهمات : 88

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2008 8:58 pm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواني الاحباء..
نظرا للظروف التي يمر بها الحلف من اعتداءات متكررة فقد تقرر الاتي:

تعيين xxmanxx القائد الاعلى للجيش. وعليه وجب على الجميع ارسال معونات مرتان في الاسبوع و سوف تكون في الوقت الحالي 1000 من كل مورد و في كل مرة... وذلك من اجل تطوير الجيش و رد اي اعتداء عن اي عضو في التحالف(الامر يحتاج الى اسبوعين على الاقل لبناء الجيش)

مع العلم ان xxmanxx هو الوحيد الذي تطوع لاستلام هذا المنصب و قد وضعني وكيلا عنه استطيع الدخول الى قريته و التصرف في الجيش انا او هو على حد سواء(كونه لا يستطيع الدخول الى اللعبة بشكل مستمر)

على الجميع الالتزام بارسال الموارد و انا شخصيا سوف اتابع هذا الموضوع..
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

المساهمات : 77

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 12:49 am

بتمنى من الجميع الدعم وانا بضم صوتي لصوتك وانشاء الله خير
Ghost Rider

المساهمات : 15

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 3:34 am

اقتراح حلو......
بس انا بقترح انو يتم تعيين اكتر من شخص لهالمهمة ياماكن مختلفة لأنو في مشكلة بارسال الموارد بالنسبة للوقت يعني انا مثلا التجار بدهم 24 ساعة ليوصلوا و24 ساعة ليرجعوا يعني يومين وفي ناس أبعد مني بكتير بالنسبة للأخ xxmanxx يعني خلينا نزود كمان 1000 من كل موارد بالاسبوع بس نبني جيشين للدفاع بمكانين نختلفين فرصة الأنقاذ بتكون أسرع هيك... المهم نوئف بوش هالمهزلة اللي عم تصير ضد الحلف تبعنا....
وانا برأيي طلب مساعدة من العائلة اللي انضممنا الها باعتبارنا جزء منها لتوجيه هجمات منظمة وليس فقط نكتفي بالدفاع او على الأقل يتم ارسال تهديد من كل حلف بالعائلة للحلف اللي بيتعدى علينا وهيك الاحلاف رح تحسب حساب يعني ازا بتقترحو هالاقتراح عليهم
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 7:30 pm

انا بصراحة بلشت اعتمد على حالي كمان وكون جيش دفاعي ضخم وبعدين رح بلش بالجيش الخاص بالهجوم وما رح اهجم على اي قرية قبل ما يوصلوا الجنود المهاجمين للـــ1000
cute girl
دبلوماسي علاقات خارجية
دبلوماسي علاقات خارجية
cute girl

المساهمات : 10

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 11:15 pm

أنا بأيد فكرة shihawe قلبا و قالبا بس بحب ضيف عليها أنه لازم يكون عندنا أكتر من مركز قوة واحد بس هلأ بعتقد أنه لسه بكير بيكفي جيش كبير و بعدين بنزيد أعداد الجيوش بس بتوزيع معين بحيث يكون في بكل منطقة جيش قوي يحمي قرى الأعضاء القريبين. و ممكن نستخدم الخريطة اللي ساواها wawanana لأنها بتساعد بحصر المرشحين لهالمهمة.
بس ضلت مشكلة وحدة أنا ما بعرف كيف ابعت المساعدات؟؟؟؟؟؟ Shocked Shocked ممكن حدا يدلني بليييييييييز
كيوت غيرل flower
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 1:33 am

انا طرحت الموضوع من زمان و ما اجاني رد من احد....

حاليا خلينا نقوي قرية xxmanxx و اذا في متطوعين جدد يتفضلوا Arrow
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 5:15 am

دكتور انا بتطوع انا من يوم يومي بحب المشاكل بس المشكلة ما عما نشوف تعليقات من القرى الكبيرة ويلي رح تفيدنا بشكل كبير انا هاد يلي مدايقني Sad Sad Sad Sad Sad Sad
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 10:29 am

طيب في شي هاوي و في اكس مان..

على وزير الاقتصاد عمل اللازم لتحديد كمية المواد المرسلة الى كل منهما

و طبعا لن يكون هناك مناصب.. العمل سوف يكون بالخفاء الى ان يصبح لديهم جيش يعتمد عليه.
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: أأأخ بس   قرار رئاسي I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 6:50 pm

بالنسبة لوزير الاقتصاد ازا عمل هل الدراسة قدم الطلبات لجميع الاعضاء برسايل خاصة متل المرة الماضية وما حدا جاوب غير ثلاتة مثلا شو رح يكون الحل دكتور
إقتراحي دكتور
انا ازا كل الاعضاء بيشتركو بيكون الافضل 500 من كل مورد لجميع الاعضاء مرة اسبوعيا وهية حصرا لا يعفى احد منها الا العضو اللذي عدد سكانو 200 وثانيا 500 من كل مورد طبعا اختيارية للأعضاء المتمكنين من قراهم ومن مواردهم ومن لديه قريتين حصري لازم يدفع الدفعة الثانية .

طبعا بدنا همتك دكتور مشان موضوع العقوبات يعني مو معقول بكرى يبعت عضويين والباقي مطنش أو ما عندو خبر هي واحد تنين لازم الكل يشترك بهل الموضوع لأنو جوهري واساسي للحلف فإلي رجاء عندك تنحط ملاحظة بالعرض تبع الحلف للعقوبات مشان الكل يشوفها
ومو شرط نذكر اسم القرى يلي رح تندعم وانا من ناحيتي بعد ما تقرر دكتور مشان هل الاقتراح ببعت للجميع رسايل مع العقوبات ازا حبيت مشان تكون الراسالة واضحة وسلامي الكم

ملاحظة صرت هاجم على واحة شي 100 مرة ولهلق ما اخدتها مع انو البطل تبعي رح يبكي من كتر مالو رايح جاية شو السبب؟؟؟؟
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالجمعة مارس 28, 2008 11:30 pm

للي ما بيشارك بالمساعدات لن يشمله الدعم في حال حصول هجوم عليه و سوف يكون مجرد اسم في التحالف..(للتعميم)

بالنسبة للواحة قبل كل شيء لازم يكون قصر الابطال مستوى 10 و بعدين تقتل كل الوحوش اللي فيها
Mukhtar

Mukhtar

المساهمات : 18

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 1:37 am

shihawe كتب:

ملاحظة صرت هاجم على واحة شي 100 مرة ولهلق ما اخدتها مع انو البطل تبعي رح يبكي من كتر مالو رايح جاية شو السبب؟؟؟؟
بدّك جيش قوي كتييير ..وخاصة يكون فيه سلاح الفرسان .. الواحة يللي كان احتليتا طلعت روحي لبين ما ماتوا الوحوش
بس ما تبعت البطل ع الواحة إلا ليخلصوا الوحوش .. بس ما يخلصو أبعتو ورح يجيك تقرير انو تم أمتلاك الواحة

أما بالنسبة للمساعدات يلي عم تحكو عنا .. فـ أنا من اسبوع الجاي رح ابدا ابعت للاعضاء يللي قلتو عليون
مع العلم انو ما حدا قاللي انو ابعت ..

سلام
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

قرار رئاسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قرار رئاسي   قرار رئاسي I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 3:48 am

مشكوريين بس النهفة قتلت كل الوحوش قام اجى جاري واستعمرها بالصدفة ههههه
باركتلو فيها ومشي الحال

قرار رئاسي
صفحة 1 من اصل 1