سوريا الله حاميها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا الله حاميها

اهلا و سهلا بكم في المنتدى الخاص لحلف سوريا FN

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!

shihawe
Mukhtar
حاكم العالم
Ghost Rider
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ghost Rider

المساهمات : 15

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! Empty
مُساهمةموضوع: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 28, 2008 7:16 am

مرحبا ياجماعة انشالله مبسوطين....

مابعرف ازا لاحظتو معي بعد هالهجمات اللي صارت عالحلف انو اي واحد مهدد بالهجوم عليه وبصراحة في هجومات ئوية كتير اقوى من طاقات الحلف الحالية وللاسف والعائلة اللي نحنا مننتمي الها شايفلكم ماكتير حتفيدنا بالاضافة اني لاحظت حوليي عالخريطة في كتير قرى صغيرة تم القضاء عليها وبظن ماحدا حيرضى بعد كل هالصبر والتعب انو يطلع آوت بسهولة (شغلة لاتحتمل بصراحة)....

مشان هيك ياشباب لازم نئلع شوكنا بايدنا ونحسب حساب لكل شي...

لازم نبلش بمشروع البقاء للنهاية
وانا عندي خطة لهالمشروع بتخلينا انشالله مو بس حنحسن نواجه هالحثالة من التحالفات اللي عم تزعجنا حتى انشالله حتخلينا نحسن نواجه القبائل النارتس او مابتزكر شو اسمها اللي حكيتو انها بدها تطلع مشان تقضي عالكل......

المشروع هو وببساطة انو نجتمع كلنا بمكان واحد لاحظو معي بهي الصورة وين في اماكن ومساحات شاسعة على الخريطة خالية تماما من اي قرى

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! Get-3-2008-alraeq_net_3xbwzqw6

طبعا انا استعنت بهالصورة فقط للتوضيح وبعرف انو مابتوضح القرى التانية ومابتورجينا ازا الاماكن المحددة فاضية ولا لاء بس اللي بدو يتأكد فينو يروح من الخريطة اللي عندو ويشوف المساحات الشاسعة الفاضية واللي مليانة واحات.....
اتخيلو معي لو كل واحد فينا بنى قرية بهديك الاماكن وبيناناها جنب بعضوبنصير متل الدولة الوحدة فيها اكتر من مدينة مابظن انو حدا حيفكر يهجم علينا ونحنا شي عشرين قرية على الاقل جنب بعض ومن حلف واحد......

هلء المطلوب لتنفيذ هالمشروع هو كالتالي:
1- موافقتكم عالمشروع واقتناعكم فيه...
2- تشكيل لجنة لتحديد الاحداثيات المناسبة لبناء هيك مشروع وفي اي جهة.....
3- بعد تعيين الاحداثيات كل واحد بدو يساوي قرية جديدة يبعت المستوطنين لهنيك ويساوي قرية هنيك جنب القرى الموجودة تبعنا....
4- مشكلة المدادات وبعد المسافة يوجد حل لهذه المشكلة بشرحها بعد الموافقة المبدئية عالمشروع....

بتمنى انو يكون المشروع عجبكم وبتمنى اسمع رأيكم فيه....

تحياتي حسام....
حاكم العالم
رئيس المنتدى و الاعلام
رئيس المنتدى و الاعلام
حاكم العالم

المساهمات : 53

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 28, 2008 1:39 pm

والله العظيم مشروع بجنن و ممتااااااااااااااز ولازم تتكافأ على فكرتك

يا رييييييييت لو يتاخذ الموضوع على محمل الجدية لانو بجد خطة رهييييييبة

و بهنييييك على هالفكرة

وانا مستعد كون واحد من اللجنة المنفذة و الي رح تحدد المواقع الي رح ننفذ فيها المشروع
https://syriatt.yoo7.com
Mukhtar

Mukhtar

المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 28, 2008 2:44 pm

فكرة خيلة
وانا رضيان فيا رضى كامل
بس يا ريت الكل يرد بقا لأن انا عامل مستوطنين وعم جهّز حالي لأبني قرية تالتة
بقا استعجلو بالقرار وتحديد المنطقة

سلام
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

المساهمات : 77

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالجمعة مارس 28, 2008 3:38 pm

اكيد انا معكم وانا بدي يومين وباخد قرية بس يا ريت تعطونا الاحداثيات وحتى لو لم يتم التوصل الى اتفاق عام للجميع بالحلف انا مستعد ادخل مع اي شخص بهل الخطة من داخل الحلف وطبعا رح يكون جاري وبما انك غوست رايدر انته يلي باشرت بالفكرة يا ريت تحط الاحداثيات ونبلش

فكرة حلوة
Ghost Rider

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 5:35 am

مشكورين على ردودكم.....

وأنا برأيي نستنى لبكرى لنشوف رد الدكتور وباقي الأعضاء.......

بس مبدئيا عندي اقتراح أولي بالنسبة للأحداثيات أنو باعتبار مختار حكى أنو قريبا جدا بدو يساوي قرية والمستوطنين جاهزين وباعتبار وضعو جيد فبقترح انو تكون الاحداثيات قريبة منولأنو بيحتاج لامداد قريتو كتير وباعتبارها الاولى هنيك وبعدين اي واحد بيساوي قرية جنبو بيكون هو بيساعدو وبعدين بيتحاسبو .... والأحداثيات اللي شفتها منيحة وقريبة للمختار هي (-290/-80) يعني متل مو موضح بالصورة بالاكس الأحمر

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! Get-3-2008-alraeq_net_l64wpqu0

وهدا مجرد اقتراح ولنشوف باقي الآراء
drsaleem
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

المساهمات : 14

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 11:41 am

فكرة ممتازة ولازم تنحط بالتنفيذ فوراً
خلي الأعضاء يخططو وتتوزع المهام بسرعة
Mukhtar

Mukhtar

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 3:39 pm

Ghost Rider كتب:
مشكورين على ردودكم.....

وأنا برأيي نستنى لبكرى لنشوف رد الدكتور وباقي الأعضاء.......

بس مبدئيا عندي اقتراح أولي بالنسبة للأحداثيات أنو باعتبار مختار حكى أنو قريبا جدا بدو يساوي قرية والمستوطنين جاهزين وباعتبار وضعو جيد فبقترح انو تكون الاحداثيات قريبة منولأنو بيحتاج لامداد قريتو كتير وباعتبارها الاولى هنيك وبعدين اي واحد بيساوي قرية جنبو بيكون هو بيساعدو وبعدين بيتحاسبو .... والأحداثيات اللي شفتها منيحة وقريبة للمختار هي (-290/-80) يعني متل مو موضح بالصورة بالاكس الأحمر

وهدا مجرد اقتراح ولنشوف باقي الآراء
اي المنطقة عجبتني .. كتير فاضية ورايقة وفيا واحات كتير مو محتلة
انا موافق ع كلن .. ولو انو امداد التجار من العاصمة للقرية يللي ممكن تصير هنيك بدها 14 ساعة monkey

وبانتظار ردودكون
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

المساهمات : 88

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 5:05 pm

السلام عليكم

الفكرة كتير حلوة بس انا برأيي المنطقة اللي في الوسط هي افضل منطقة حيث الوصول اليها سهل من قبل الجميع بالاضافة الى سهولة الهجوم منها في المستقبل

انا اقترح عليكم الاحداثيات(0,-8 ) المنطقة فاضية و مافي حواليكم احد,, و الله ولي التوفيق
Mukhtar

Mukhtar

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 8:14 pm

doctorabdul كتب:
السلام عليكم

الفكرة كتير حلوة بس انا برأيي المنطقة اللي في الوسط هي افضل منطقة حيث الوصول اليها سهل من قبل الجميع بالاضافة الى سهولة الهجوم منها في المستقبل

انا اقترح عليكم الاحداثيات(0,-8 ) المنطقة فاضية و مافي حواليكم احد,, و الله ولي التوفيق
كـ أفضل منطقة استراتيجية وقريبة من الكل صح هي الوسط
بس انا مبارح قعدت ادور بالوسط .. ما شفت منطقة فاضية وبالعكس القرى يللي بالوسط كلها بالالاف ومن احلاف قوية كتيييير
هللا مثلا المنطقة يللي انت عطيتنا احداثياتها .. فـ لو رحت نقطة ع اليمين او اليسار او فوق او تحت .. فـ رح تشوف قرى كبيرة كتير وتحالفاتها قوية كتير
فلو رحنا لهنيك وشافونا جداد رح يهجمو علينا من اول يوم

وطلّع ع المنطقة منيح ..
بينما المنطقة يللي عطانا ياها "غوست رايدر" فالمنطقة فاضية لمسافات شاسعة وحتى القريبين من هديك المنطقة مانون ذو قوة كبيرة كتير

وسلام
Ghost Rider

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 7:16 am

مرحبا........

الاحداثيات اللي حكاها الدكتور هي بالنسبة للكل ئريبة بس للأسف مو ئريبة على حدا او اي قرية من القرى تبع حلفنا وهنيك في حاوليها قرى وتحالفات بتخوف يعني ماحيخلونا نساوي مشروعنا بهداوة ومتل مابدنا وحيهلكونا.....

بينما الاحداثيات اللي حطيتهم انا فينا ناخد شاياتنا وسندويشاتنا واللي بيحب يقرقع متة ونروح نعمر ونبني ونجهز حالنا على مهلنا ولحالنا وهنيك في كم واحد ئريب نسبيا متل المختار وغيرو.......

في مكان تاني واللي هو ئريب عالشباب سيريا ولولي روز ومويد وتفلون والكويسين بس المشكلة انو مابعرف عندهم علم بالموضوع ولا لاء وتانيا ماحنكون هنيك لحالنا حيكون في عالم تزعجنا من حوالينا

انا حكيت ياريت تتشكل لجنة لتحدد مظبوط مثلا حاكم العالم وواوا نانا باعتبار عندو شوية تكنلوجيا خرائط وتقييمات ...الخ
وياريت الموضوع يكون جدي

وشكرا
Mukhtar

Mukhtar

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 2:55 pm

يالله يا شباب .. حرام قاعدين مستوطنيني بلا شغلة
اذا رح تطول الشغلة Sad .. رح ابني قرية جنبي وبعدين بس تقرروا رح اطالع مستوطنين جداد

شو ؟
wawanana
وزير الخارجية
وزير الخارجية
wawanana

المساهمات : 6

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 8:22 pm

المشروع حلو وقوي بس أنا بقول انو نحنا ناسيين انو في عنا تجمع خطير لأكتر من 12 لاعب بمكان واحد شو رأيكم
مع إنو مشوار على المستوطنين المساكين اللي عندي No No بس مو مشكلة

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! Vdv10
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 8:45 pm

اللي عندهم مستوطنين جاهزين يتوكلو على الله و يبلشو. خلاص الموقع اللي قلتو عليه جيد و ممكن الواح يباشر التنفيذ
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 2:30 am

بتمنى ما يكون شوربة الموضوع انا خلال يومين رح ينولد المستوطن الثاني فلازم تكتبو الاحداثيات بالزبط مشان ما نتعزب وشكرا
وبالتالي يلي اقترح الفكرة تقع عليه المسؤلية بتحديد الموقع القريب لكل ربع يعني يلي موقعهم شمالي شرقي يحددلهم موقع ويلي شمال غرب كمان وهكذا بيكون جاهز الواحد ليبعت المستوطنين
وسلامي الكم
حاكم العالم
رئيس المنتدى و الاعلام
رئيس المنتدى و الاعلام
حاكم العالم

المساهمات : 53

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 8:00 pm

انا ما فهمت على اي موقع ثبتو على موقع جوست ولا واناوانا
https://syriatt.yoo7.com
Ghost Rider

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 7:19 am

والله ياصاحبي لا هي ولاهي ماحدا اعتمد على شي غير شيهاوي وراح بنى قرية باحداثيات هي ( 248 / -129 ) وانا قريبا بدي ساوي قرية تالتة وحروح لهنيك جنبو وباعتبارها مو بعيدة عليي اي واحد حيروح لهنيك حساعدو بالامدادات من عندي
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 4:12 pm

هلا بجاري الغالي غوست رايدر المهم انا هي احداثيات قريتي كمان اللي صار عمرها يومين ويلي بيحب يكون جارنا هلا وسهلا
وعلى فكرة المكان فاضي ومليان واحات
المزة
(253 | -139)
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 8:57 pm

يللا....
كمان 10 ايام بعمل قريتي معاكم....بس بتدعموني بالموارد rabbit
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 11:06 pm

حاضريين معلمنا
cute girl
دبلوماسي علاقات خارجية
دبلوماسي علاقات خارجية
cute girl

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!   أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!! I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 7:59 pm

مرحبا و أنا كمان بدي ابني قرية بس بدي مكان أقرب من رية شيحاوي بليز و أنا كمان نتيجة الهجمات اللي صارت علي كتير تعبانة الأوضاع عندي و لهلأ ما عم أعرف كيف احتل واحة أو ابني قرية تانية خبروني كيف بليز
كيوت غيرل flower

أي واحد فينا مهدد انو ينفنى ويخرج من اللعبة!!!
صفحة 1 من اصل 1