سوريا الله حاميها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوريا الله حاميها

اهلا و سهلا بكم في المنتدى الخاص لحلف سوريا FN

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إقترااااح دكتوور

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

المساهمات : 77

إقترااااح دكتوور Empty
مُساهمةموضوع: إقترااااح دكتوور   إقترااااح دكتوور I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 5:54 pm

دكتووور بخص الاقتراح بموضوع المنتدى انا ملاحظ مافي حدا عما يدخل المنتدى ويتفاعل وكمان في عدة قرى عما تتعرض للسلب متل سوريانا يعني هيك حالات بدها هز كتاف شوي فما بعرف شو بدنا نساوي وانا مالي شايف اي اقتراحات واي تفاعل لهلأ

ولازم يكون المسؤول العسكري عنا عندو علم بالهجمات يلي عما تصير على الاعضاء ويلزمنا نبعت موارد ولا جيش ولا اي شي لك ااااخ والله عجيبة ليش هيك الحلف صار

بيجوز كون تقلت عليك دكتور بس انته بتعرف انو لمصلحتنا اولا وسلااام
وشكرا لتفهمكم
doctorabdul
رئيس الحلف
رئيس الحلف
doctorabdul

المساهمات : 88

إقترااااح دكتوور Empty
مُساهمةموضوع: رد: إقترااااح دكتوور   إقترااااح دكتوور I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 9:25 pm

كلام شيهاوي صح , و انا ما بزعل ابدا ما دام الكلام في صالح التحالف.

انا اقترحت من فترة قريبة اعادة تشكيل الوزارة لكن لا يوجد تجاوب... على كل قريبا رح يكون في تغييرات جذرية ان شاء الله

بالنسبة لهجمات النهب مبدئيا على الجميع تطوير انفسهم ليكونو قادرين على الرد او الصمود (ولو بالحد الادنى) امام هذه الهجمات.. و كما تدين تدان فأنت تهجم و غيرك يهجم عليك(القوي ياكل الضعيف) و هذا قانون اللعبة و علينا القبول به.. و حاليا سياسة الحلف هي سياسة سلمية حتى يقف على رجليه(ما زال ترتيبنا 280...). اما في حال الحرب او الهجمات المتكررة فقريبا سوف يكون هناك سياسة صارمة بعد تشكيل الوزارة و توزيع المهام.
بسووول
نائب رئيس التحالف
نائب رئيس التحالف

المساهمات : 27

إقترااااح دكتوور Empty
مُساهمةموضوع: رد: إقترااااح دكتوور   إقترااااح دكتوور I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 11:33 am

انا مع اعادة هيكلة الوزارات بشكل قريب جدا واعادة تفعيل بعض الوزاراتالنائمة واحداث وزارات ومسؤوليات جديدة
حاكم العالم
رئيس المنتدى و الاعلام
رئيس المنتدى و الاعلام
حاكم العالم

المساهمات : 53

إقترااااح دكتوور Empty
مُساهمةموضوع: رد: إقترااااح دكتوور   إقترااااح دكتوور I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 1:54 pm

ياريت كل واحد عم يتعرض للهجوم يخبرنا بقوة الهجوم و بمقدار الجيوش الي تهاجمه في قسم المشاكل الحربية مشان نحاول نعززه و ندعمه

و على فكرة في كتييييييير من اعضاء الحلف ما اشتركو بالمنتدى و هاد غلط كبييييييييير

و تحياتي للجمييييييييع

(( حاكم العالم ))
https://syriatt.yoo7.com
shihawe
وزير الاقتصاد
وزير الاقتصاد
shihawe

المساهمات : 77

إقترااااح دكتوور Empty
مُساهمةموضوع: رد: إقترااااح دكتوور   إقترااااح دكتوور I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 7:33 pm

حبيبي حاكم العالم مو شرط يلي عما يتعرض للهجوم يحكي انا ضليت عاني من هجوووم شي 15 يوم وما حدا اخد على خاطرو وانتبه على الهجمات يلي عما تصير على الحلف يعني الشغلة بسيطة القي نظرة على الهجمات على الحلف وبتشوف شو بيصير بس بعد ما انكسرت 100 بعدد السكان واتدمرت مباني اضريت احكي بالموضوع بالمنتدى بس ليش نحنا ما نحاول نعزز القرى يلي مهددة من تحالفات تانية والهجمات علينا قليلة يعني انا صرلي فترة حامي حالي وما حدا قربلي بس في غيري حاسس فيهن بس ما عما يحكو لأنو هنن بالاصل مقصرين واكيد 10 جنود من كل واحد اوا 1000 من كل مورد مارح يكسرنا بس المشكلة برجع بقووول مافي مين ينتبه ويتابع الامور هي

لا تزعل مني الكلام موجه للجميع
والسلام

إقترااااح دكتوور
صفحة 1 من اصل 1